أخبار الزراعة

«السباعي» يتفقد معامل ومصانع ومنافذ بيع منتجات صندوق الموازنة الزراعية بالغربية

كتب: أسامة بدير أكد الدكتور ممدوح السباعي، رئيس الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية، على أن الهيئة من خلال معاملها ومصانعها تقوم بتوفر أقوى مركبات حيوىة لعلاج جميع الإصابات الفطرية وأعفان الجذور وإصابات النيماتودا في المحاصيل الزراعية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الثلاثاء، معامل تحليل وتخصيب التربة ومنافذ بيع منتجات الهيئة بمحافظة الغربية للوقوف على أخر المستجدات ومتطلبات مزارعي المحافظة.

وأضاف السباعي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن منتجات الهيئة ترفع كفاءة امتصاص العناصر السمادية وتحقق زيادة فى الإنتاجية وتزيد العائد الاقتصادي للمزارع، فضلا عن أنها آمنة على الصحة.

وتابع: تقوم الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية بإنتاج مركبات زراعية عديدة دعما للمزارعين، مشيرا أنها تلبي احتياجات جميع المحاصيل البقولية، الخضر، الفواكة، الألياف، السكرية، والزينة.

هذا، واستقبل الدكتور خالد أبوشادي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الغربية، رئيس الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية الدكتور ممدوح السباعي، لبحث سبل التعاون والوقوف على ما يطلبه المزارع بالمحافظة من منتجات الهيئة.

يذكر أن معامل ومصانع الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية تقوم بتصنيع مركبات حيوية ومنتجات عدة مثل: قاهر النيماتودا الميكرونيما، بوتاسين fo فسفور، بوتاسينn نيتروجين، جرين باور، الأسكوبين، وجميع منشطات النمو للزراعات المختلفة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى