أخبار الزراعة

الزراعة: التأمين الصحي على أكثر من 650 ألف رأس ماشية خلال العام الحالي

كتبت: هناء معوض قال الدكتور ايهاب صابر، رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، أنه خلال العام الحالي بلغ إجمالي التأمين على الماشية 656870 رأس ماشية تأمين صحي عادى حر، مشيرا إلى إقبال كبير من المربين والفلاحين على التأمين الصحي العادى على مواشيهم لدى صندوق التأمين على الثروة الحيوانية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

‏وأضاف صابر، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، أن ذلك ياتي تنفيذاً لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية ‏بضرورة نشر ثقافة التأمين الصحي العادى بين المربين والفلاحين منتجى الثروة الحيوانية وذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية.

‏وأوضح رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، أن هذا الإقبال الشديد من المربين ومنتجى الثروة الحيوانية للتأمين الصحي على حيواناتهم لثقتهم الكبيرة فى الصندوق والخدمات التأمنية الشاملة التي يقدمها الصندوق لعملائه من المستأمنين.

وأشار صابر، أن الصندوق فى الآونة الأخيرة يشهد طفرة غير مسبوقة في جميع مجالاته وأنشطته وكذلك تم تدعيم محطة التسمين إحدى مشروعات غرب النوبارية التابعة لصندوق التأمين على الثروة الحيوانية بكميات من العجول الجاموس البلدى وعجول بقرى كولومبي للتسمين وبيع لحومها بأسعار مناسبة في منافذ البيع التابعة للصندوق.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى