بورصة الأخبار

الخميس.. “أحمد إبراهيم” يستضيف مستشار رئيس الجمهورية للصحة النفسية على هواء إذاعة الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامى لوزير الزراعة، مساء الخميس المقبل، الدكتور أحمد عكاشة، خبير الطب النفسي ومستشار رئيس الجمهورية للصحة النفسية، عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساءا وبرنامجه “الحلم المصري“.

وقال أحمد إبراهيم، أن مستشار رئيس الجمهورية للصحة النفسية، سيحلل المشهد العالمي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في كل الدول، كما يتناول الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لحماية المواطنين من الفيروس.

وأضاف إبراهيم، لـ“الفلاح اليوم“، أن الحوار سيناقش تأثير الحالة النفسية للمواطن على مواجهة الأمراض والفيروسات والعلاقة بين الحالة النفسية للإنسان وجهازه المناعي.

وأشار مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية، إلى أن الدكتور عكاشة سيؤكد على أن الإصابة بالكورونا ليست وصمة عار تجعل المواطنين يخافون من المصاب أو يرفضون دفن جثمان المتوفى في مقابرهم، لافتا أنه سيقدم نصائحه للمواطنين من أجل مساعدة الدولة في مكافحة الفيروس والقضاء عليه في أقرب وقت ممكن بأقل الخسائر.

يذكر أن برنامج “الحلم المصري” وهو برنامج إذاعى من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساء الخميس من كل اسبوع.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى