إرشاد ريفي

الثلاثاء.. ورشة عمل تناقش كيفية استخدام التطبيق الإلكتروني لبرنامج الإدارة المتكاملة لزراعة الرمان والزيتون بالإسماعيلية

كتب: أسامة بدير تنظم مديرية الزراعة بـالإسماعيلية بالتعاون مع المعمل المركزي للمناخ الزراعي ومعهد بحوث البساتين التابعين لـمركز البحوث الزراعية، ورشة عمل عن الإدارة المتكاملة لزراعة الرمان والزيتون وذلك يوم الثلاثاء 18 أغسطس الجاري في تمام الساعة 11 صباحا بمقر مديرية الزراعة بمدينة بـالإسماعيلية.

وقال الدكتور عبدالعزيز الطويل، وكيل معهد بحوث البساتين وأحد المحاضرين، أن الورشة ستناقش على مدار اليوم تفاصيل كيفية استخدام التطبيق الإلكتروني لبرنامج “زراعة الرمان والزيتون” بدون نت.

وأضاف الطويل، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الدكتور أحمد عوني – مدير المعمل المركزي للمناخ الزراعي، سيكون محاضرا في الورشة، مشيرا إلى حضور الدكتور السيد خليل وكيل وزارة الزراعة، ومدير عام الإرشاد الزراعي، واعضاء الجمعيات الزراعية، والمرشدين الزراعيين.

وأشار وكيل معهد بحوث البساتين، إلى أن التطبيق الإلكتروني لبرنامج “زراعة الرمان والزيتون” مدعم من صندوق دعم البحوث بـوزارة الزراعة بهدف نشره على المزارعين وأعضاء الجمعيات الزراعية والمرشدين الزراعيين والمهتمين بزراعة الرمان والزيتون.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى