البيئة

«الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس من اليوم حتى الإثنين المُقبل

كتب: ناصر الجزار كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، اليوم الأربعاء، حيث سيكون معتدل الحرارة في الصباح الباكر، ويصبح حارا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائلا للحرارة على السواحل الشمالية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

يصبح الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، فيما يكون لطيفا في أول الليل، ومائلا للبرودة في  آخره، على السواحل الشمالية، ومعتدل الحرارة على باقي الأنحاء، وذلك بداية من اليوم وحتى الإثنين المقبل، بحسب البيان الرسمي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ـ الخميس المقبل، يسود نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية، والقاهرة الكبرى، وذلك على فترات متقطعة، وتكون هناك فرص سقوط الأمطار خفيفة، بنسبة حدوث 20% تقريبا، على مناطق من جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

ـ الجمعة المقبلة، يسودها نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية، والصحراء الغربية، وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة، ورعدية أحيانًا، بنسبة حدوث تتراوح من 20 إلى 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

ـ يومي السبت والأحد، يسودهما نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة، إلى جانب فرص لسقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة، ورعدية أحيانا، بنسبة حدوث تتراوح 20 إلى 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب البلاد، على فترات متقطعة.

ـ الإثنين المقبل، يسوده نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة، بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وذلك على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى