قضايا وحوادث

اخر أخبار محاكمة صاحب مصنع النسكافيه المغشوش (فيديو)

كتبت: أميرة عمارة قال المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن صاحب مصنع “النسكافيه” المغشوش نال عقابه بتشميع المكان وغلقه ومصادرة ماكينات غالية الثمن لتصنيع المنتج، كما سيتم محاكمته على ارتكابه 4 مخالفات، كل واحدة منها تحتوي على عقوبة الحبس.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضاف خليل، في تصريحات تلفزيونية، أن إجراءات ترخيص المنشآت أصبحت سهلة للغاية حاليا، عبر شباك واحد سواء في المحليات أو الاستثمار، وخلال 60 يوما يحصل صاحب المنشأة على الترخيص، وهناك حوافز للترخيص.

وتابع: نرحب بكل المصنعين في السوق المصري، ولكن بشكل قانوني وليس في إطار عمل بير السلم، وإجراءات التراخيص أصبحت سهلة للغاية، وأتوجه برسالة لكل من يرخص بأن عليه التوجه بأسرع ما يمكن للترخيص، خاصة أن الدولة مقدمة حوافز كبيرة للتحول من الاقتصاد غير الرسمي للرسمي.

وفي وقت سابق، عقب المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، على الفيديو المنتشر حول منتج النسكافيه المغشوش ووضعه في أكياس تابعة لإحدى الشركات المتخصصة، مؤكدا أن الفيديو به جزء من الحقيقة.

وأضاف خليل، أن المصنع تحت بير السلم، قلد العلامات التجارية المشهورة، وهي شركات استثمار ولها قواعد ثابتة، مشيرا أن الوزارة تتابع كل هذه الأمور.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى