استراحة الفلاح

«يوسف أحمد حسن» نجم صاعد يتلألأ في سماء نادي الزمالك (فيديو)

كتبت: هند محمد استضاف الكابتن “طارق يحيى” خلال برنامجه ملعب الناشئين المذاع على قناة نادي الزمالك الذي أذيع مساء الثلاثاء الماضي، نجم نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر للناشئين الكابتن «يوسف أحمد حسن».

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

تحدث كابتن «يوسف أحمد» خلال البرنامج عن بدايته الكروية التي بدأت بتشجيع والده له، ثم التقديم في اختبارات نادي الزمالك والذي اختبره فيها كابتن عمرو عبدالمجيد وكابتن عمرو إيدر في حضور كابتن سامي الشيشيني، مشيرا إلى نجاحه من الاختبار الأول والانضمام إلى فريق الزمالك.

شاهد: النجم “يوسف أحمد” يقود الزمالك للفوز بكأس بطولة الصيد

وأكد «يوسف»، على أن نادي الزمالك تطور بصورة كبيرة من حيث تطوير الملاعب وتوفير الملابس والأدوات اللازمة للاعبين التي مكنتهم من الأداء الراقي والمتميز وتحقيق البطولات.

وأوضح كابتن «يوسف أحمد» ناشىء نادي الزمالك، أنه يلعب بقدمه اليمنى ويلعب باليسرى كذلك، مشيرا أن لاعبه المفضل كابتن إمام عاشور حيث يصفه البعض أنه يلعب مثل عاشور في أنه يشوط بقدميه الإثنين، لافتا أنه يرى أن قدوته محمد صلاح الذي يعتبره مثلا وقدوة لكل لاعب يطمح في الوصول للعالمية.

وأردف كابتن «يوسف»، أنه من هدافين الفريق حيث أنه أحرز خمسة أهداف وصنع خمسة آخرى في البطولة الأخيرة.

لمشاهد الحوار كاملا اضغط الرابط التالي: https://www.facebook.com/watch/?v=578376863703171&extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&mibextid=2Rb1fB&ref=sharing

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى