آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / وكيل وزارة الزراعة بالفيوم يتابع الخدمات المقدمة للمزارعين بشكل مفاجىء بطامية

وكيل وزارة الزراعة بالفيوم يتابع الخدمات المقدمة للمزارعين بشكل مفاجىء بطامية

كتب: أسامة بدير قام الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بـمحافظة الفيوم بزيارة تفقدية مفاجئة للإدارة الزراعية بمركز طامية، حيث تفقد جميع أقسام الإدارة الزراعية، موجها بالتصدى لحالات التعدى على الأراضي الزراعية، لافتا أن تتم الازالة الفورية فى المهد مع تطبيق القانون، مؤكدا على عمل الحصر الفعلى للأراضي الزراعية.

وشدد مصطفى، لـ”الفلاح اليوم“، على ضرورة الانضباط الإدارى فى الحضور والانصراف ومتابعة خطوط السير، مشيرا على أهمية تدريب العاملين من صغار السن من قبل الخبرات الكبيرة الموجودة فى الإدارة فى إطار سياسة تواصل الأجيال.

كما قام وكيل وزارة الزراعة، بزيارة مفاجئة لجمعية قصر رشوان ومراجعة سجل 2 خدمات بناء على الأرض على الطبيعة، مع فتح سجل 2 خدمات مساعد تسجل به المساحات المستقطعة والحيازات الوهمية،

وشدد مصطفى، على مسئولي الجمعية بإنه غير مسموح بالتقاعس والتهاون فى العمل، لافتا إلى ضرورة توفير كل ما يحتاجه المزارع من تقاوى ومبيدات وخلافه، ومتابعة حركة الأسمدة الزراعية ومدى توافرها فى الجمعية وتوزيعها على المزارعين، فضلا عن مراجعه بيع تقاوي القطن.

واستمع وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، إلى جميع طلبات العاملين، موجها بضرورة حل أي مشاكل تواجههم حتى يعود ذلك على العمل بالإيجاب، كما استمع لشكاوي ومطالب الفلاحين المترددين على الجمعية لصرف الأسمدة، مشددا  على أنه لن يسمح بأي تهاون يضر بمصلحة الفلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *