آخر الأخبار

وكيل معهد بحوث البساتين يشارك في أول مؤتمر دولي عن نخيل بلح المجدول

كتب: أسامة بدير تنظم جامعة UNIVERSIDAD ESTATAL DE SONORA Unidad Académica San Luis Rio Colorado المكسيكية أول مؤتمر دولي متخصص في نخيل البلح صنف المجدول خلال الفترة من 30 ـ 31 أغسطس الجاري عبر تقنية Zoom، في تمام الساعة 5.30 مساءا بتوقيت مصر.

وعلم “الفلاح اليوم“، أن المؤتمر سيناقش محاور الإنتاج والتسويق، وتشارك مصر في المؤتمر من خلال الدكتور عادل أبوالسعود وكيل معهد بحوث البساتين بمركز البحوث الزراعية، كضيف شرف وخبير دولي في زراعات النخيل ضمن كوكبة من العلماء والباحثين حول العالم.

وقال الدكتور عادل السعود، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن المحاضرة الرئيسية في المؤتمر بعنوان “المشهد العالمي لوضع المجدول وإحدى المزارع المنتجة في إسرائيل.

وأضاف أبوالسعود، أن المحاضرة الرئيسية الثانية بعنوان “التطبيقات الحديثة لتحسين إنتاجية المجدول، ومحاضرة اخرى تناقش عملية التسويق يلقيها المسئول في الولايات المتحدة الأمريكية في قسم الزراعة بوزارة الزراعة الأمريكية عن احتياجات الولايات المتحدة لاستيراد التمور.

لمتابعة المؤتمر على الرابط التالي:

We only request that all those interested in attending our virtual colloquium, register at: https://bit.ly/UES-1erColoquioDátilMedjool and they will be granted a certificate of attendance.

ولمتابعة المؤتمر على “فيس بوك”:

https://www.facebook.com/ues.mx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *