آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / وكيل مديرية الزراعة بالفيوم يناقش مع مديري الإدارات خطة العمل والرد على شكاوى المزارعين 

وكيل مديرية الزراعة بالفيوم يناقش مع مديري الإدارات خطة العمل والرد على شكاوى المزارعين 

كتبت: فاطمة رمضان شدد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، على ضرورة استكمال البيانات الخاصة بكارت الفلاح والمرور على مساحات القطن المزروعة للاطمئنان على خلوها من اي آفات، فضلا عن تشكيل لجان لمتابعة صرف الأسمدة في الموعد المحدد لها، لافتا إلى مراعاة التزام المزارعين بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى للعدوى الإصابة بـفيروس كورونا.

وطالب مصطفى، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الخميس، مع رؤساء الأقسام ومديرى الإدارة الزراعية بالمراكز بقاعة الارشاد الزراعى بديوان المديرية، تفعيل صفحة الويب الخاصة بكل إدارة زراعية للتواصل مع المواطنين والرد على شكاوى المزارعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وتفعيل الجروب الخاص بمديري الإدارات وتنفيذ الإشارات الصادرة عبر الجروب وإمكانية متابعتها.

ومن جهته، استعرض مدير عام الشئون الزراعية جدول الأعمال والذي تضمن متابعة تكليفات الاجتماع السابق وموقف التقاوي ومدى توافرها بـالجمعيات الزراعية ونتائج المرور وبيان العلاجات الكلي لمواجهة كافة الآفات وبيان أي مشاكل خاصة بـالقطن.

وناقش الاجتماع متابعة التصدى لحالات التعدى على الأراضى الزراعية ومرافقة لجان الإزالة فى المهد وسرعة الرد على الشكاوى الخاصة بمنظومة البوابة الالكترونية وبحث مشاكل المزارعين والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها وكذلك المكاتبات الواردة من ديوان عام المحافظة والوزارة.

وحضر الاجتماع كل من: المهندس محمود حسن – مدير عام الشئون الزراعية، المهندس على مسعد – مدير عام الحماية، المهندس عزت قنديل – مدير عام التعاون الزراعي، ورؤساء الأقسام ومديرى الادارات الزراعية بالمراكز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *