آخر الأخبار

وكيل زراعة بورسعيد يُشيد بجهود علماء وباحثي مركز البحوث الزراعية

كتبت: ياسمين محمود أكد المهندس كامل تويج، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة بورسعيد، على أهمية التعاون مع المراكز البحثية الزراعية وفي القلب منها مركز البحوث الزراعية، مشيدا بالجهود التي يبذلها العلماء والباحثين في نشر المعرفة الزراعية وأحدث ما توصلت إليه الآبحاث لكي يستفيد منها المزارع على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة الزراعة بـبورسعيد لرئيس تحرير موقع الفلاح اليوم ظهر اليوم الخميس.

وقال تويج، أن الدورات التدريبية التي يتم تنفيذها بالمديرية بالتعاون مع معاهد ومعامل مركز البحوث الزراعية تحقق فوائد عديدة للمزارعين من خلال تبني المستحدثات الزراعية الجديدة أو تعديل سلوك خاطىء كان يتم من قبل المزارع أثناء أداء عمليات الخدمة، مؤكدا على استمرار التواصل والتنسيق من أجل النهوض بالإنتاج الزراعي دعما للاقتصاد الوطني.

وطلب وكيل زراعة بورسعيد، من الفلاح اليوم رصد أنشطة المديرية على أرض الواقع وكيفية التعامل مع المزارعين، والاستجابة لمطالبهم المشروعة والتعامل مع قضاياهم وهمومهم والعمل المتواصل من أجل التعاطي معها وحلها في أسرع وقت.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير الفلاح اليوم، بالمهندس كامل تويج، كأحد أهم قيادات وزارة الزراعة في تلك البقعة الغالية من أرض الوطن وهى بورسعيد الحبيبة، مؤكدا على أن محافظة بورسعيد لها أن تفخر بأن يتولى دفة قيادة القطاع الزراعي بها قيادية واعية مخلصة مؤمنة بأهمية وضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد من أجل أن تنهض الزراعة في بورسعيد على اعتبار أن النشاط الزراعي بها بات من بين أهم الأنشطة الاقتصادية الواعدة بالمحافظة وبه العديد من فرص الاستثمار المتاحة.

وأضاف بدير، أن المهندس كامل تويج وكيل وزارة الزراعة بمحافظة بورسعيد، يتسم بحزمة من السمات الشخصية والاجتماعية أهلته ليكون قائد متميز يحترمه ويحبه ويقدره الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *