آخر الأخبار

وكيل زراعة بورسعيد يناقش استعدادات المديرية للموسم الشتوي 2021ـ2022

كتب: أسامة بدير عقدت مديرية الزراعة بمحافظة بورسعيد اجتماعا لمديري الإدارات بالمديرية برئاسة المهندس كامل تويج وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، لمناقشة الاستعدادات التي تقوم بها المديرية للموسم الزراعي الشتوي 2021ـ2022، من توفير كافة مستلزمات الإنتاج الزراعي بـالجمعيات الزراعية بـبورسعيد مع الالتزام بضوابط الصرف للأسمدة المدعمة طبقا لتعليمات الوزارة في هذا الشأن.

وأكد وكيل الوزارة، خلال الاجتماع الذي عقد الأربعاء، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، مشيرا أن العمل الزراعي هو عمل متكامل بين جميع الإدارات الإرشاد والمكافحة والخدمات والتعاون والإدارات الزراعية بالجنوب.

وأوضح تويج، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أنه تم مراجعة أعمال إدارة حماية الأراضي من حيث المخالفات على الأراضي الزراعية، مشددا على زيادة الحملات على محال الأسمدة والأعلاف والمبيدات والمصانع الخاصة لزيادة الرقابة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتابع: كما تم التوجيه بضرورة الالتزام بتعليمات رئاسة الوزراء بعدم السماح للعاملين بالتواجد بعد 15 نوفمبر الجاري إلا بإثبات الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا.

واستعراض وكيل زراعة بورسعيد، خطة المديرية في الإخلاء المنظم للمكاتب والإدارات خلال أعمال الترميمات والصيانة للمبنى الفترة المقبلة وبما يضمن انتظام حركة العمل والحفاظ على منقولات وأدوات المديرية.

وأشاد تويج، بمديري الإدارات، موجها الشكر والتقدير لهم على المجهود المشرف الذي بذلوه خلال الموسم الصيفي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *