آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / وكيل زراعة الفيوم يوجه بضرورة الانتهاء من تسجيل أسماء المزارعين في كارت الفلاح للقضاء على الفساد

وكيل زراعة الفيوم يوجه بضرورة الانتهاء من تسجيل أسماء المزارعين في كارت الفلاح للقضاء على الفساد

كتب: أسامة بدير وجه الدكتور ربيع مصطفي، وكيل وزارة الزراعة بـمحافظة الفيوم، مديرى الجمعيات الزراعية إلى ضرورة الانتهاء من تسجيل أسماء المزارعين في كارت الفلاح للقضاء على الفساد، مشددا على وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين وفق المساحات المنزرعة فعليا، ومطالبا بالقضاء على الحيازات الوهمية وإيقاف التعامل مع الحيازات الورقية نهائيا.

وأشار مصطفى، فى تصريحات لـ”الفلاح اليوم“، خلال تفقده الثلاثاء، الإدارة الزراعية بمركز سنورس، أنه كلف بوضع خطة عمل للإدارة يتم تنفيذها تباعا، لافتا إلى إعداد التقارير اللازمة التي تحدد المساحات المنزرعة وأنواع الزراعات وتحديد المساحات غير المنزرعة سواء كانت متعدي عليها بالبناء او أرض بور او تم دخولها الحيز العمراني او أرض تم ادراجها ضمن مشروعات النفع العام.

وشدد على وقف جميع التعديات علي الأرض الزراعية في المهد والإبلاغ الفورى عن أية مخالفات تقع علي الأرض الزراعية حفاظا علي الأمن الغذائى، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بعملية صرف الأسمدة.

وأشاد وكيل زراعة الفيوم، في ختام زيارته للإدارة الزراعية بمركز سنورس، بأداء العاملين بالإدارة وحسن معاملة المزارعين، مطالبا بضرورة إنجاز ما يلزم علي وجه السرعة وتذليل كافة المعوقات التى تواجه المزارعين.

ورافق وكيل زراعة الفيوم فى جولته للإدارة الزراعية بمركز سنورس كل من: المهندس محمود حسن مدير عام الشؤون الزراعية، والمهندس علي مسعد مدير عام حماية الأراضي، والمهندس نصر محمود مدير إدارة الخدمات بمديرية الزراعة، وكان في استقباله المهندس الفي كامل مدير الإداره الزراعية بمركز سنورس، ومديري الأقسام بالإدارة، ومديري الجمعيات الزراعية بالإدارة.

د.ربيع مصطفي، وكيل زراعة الفيوم مع العاملين بالإدارة الزراعية بمركز سنورس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *