آخر الأخبار
الرئيسية / ملفات ساخنة / وكيل زراعة البرلمان يشن هجوم حاد على مركز البحوث الزراعية

وكيل زراعة البرلمان يشن هجوم حاد على مركز البحوث الزراعية

كتب: أسامة بدير شن النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، هجوم حاد على العاملين بـمركز البحوث الزراعية، مطالبا ضرورة نزولهم إلى أرض الواقع وعدم الاعتماد على الجلوس فى المكاتب فقط لإعداد الدراسات والتقارير المتعلقة بعمل المركز، لافتا إلى أن العاملين بـمركز البحوث الزراعية يزيد عددهم علي 13 ألف عامل أغلبهم يعملون من مكاتبهم.

وأكد تمراز، فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، على أن استمرار عمل مركز البحوث الزراعية بهذه الصورة المنفصلة عن واقع المزارع لو تم إغلاق المركز لمدة عام لن يؤثر ذلك على الزراعة المصرية أو الفلاح فى شىء.

وشدد وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، على ضرورة نزول العاملين بـمركز البحوث الزراعية للحقول للحصول على المعلومة من المصدر والتعامل المباشر مع المزارعين، للوقوف على أبرز المشاكل التى يعانى منها الفلاحين، وإيجاد حل لهذه المشاكل فى ظل الاعتمادات المالية المتاحة، مناشدا المسئولين بضرورة وضع آلية جديدة للعمل بالمركز لإثراء ملف الزراعة بما يتطلبه العصر الحديث.

تعليق واحد

  1. طيب سعاده النائب ممكن كده ينشر ميزانيه مركز البحوث الزراعيه التي اعتمدها المجلس الموقر كام لعدد ال 13 الف باحث اللي سماهم عمال.. مقارنه بعدد اعضاء المجلس الموقر وميزانيته التي تخطت المليار ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *