آخر الأخبار

وزير الزراعة يكشف سبب تغيير مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بعد 18 يوم عمل من قرار تكليفه

كتب: أسامة بدير شهدت أروقة معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية التابع لمركز البحوث الزراعية، اليوم الخميس، حالة من الاحتقان والاستغراب الشديد، وانتشرت الشائعات التي تهدم روح العمل الجماعي، بعد قرر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتكليف الدكتور شاكر عرفات – وكيل معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية للإرشاد والتدريب، للعمل مديرا لذات المعهد، خلفا للدكتور سيد الشريف، الذي لم يكمل حوالي أكثر من 18 يوم عمل كمديرا للمعهد.

وكان لابد لـ”الفلاح اليوم“، أن يستوضح الحقيقة أمام آلاف القراء والمتابعين للموقع، وفي القلب منهم علماء مركز البحوث الزراعية، ولتهدئة جموع الباحثين وكافة قيادات معاهد ومعامل المركز، عن الأسباب التي دعت وزير الزراعة لتغيير مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بعد 18 يوم عمل فقط من قرار تكليفه بإدارة المعهد.

تواصل “الفلاح اليوم“، مع وزير الزراعة السيد القصير، لاستجلاء الحقيقة وتوضيح الصورة أمام الرأي العام، وكعادته الدائمة في وضع كافة الأمور والحقائق وتعامله بشفافية أمام الجميع كان هذا الحوار الصريح جدا مع السيد القصير وزير الزراعة..

بسؤال وزير الزراعة عن سبب تغيير الدكتور سيد الشريف مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بعد حوالي 18 يوم عمل فقط من قرار تكليفه؟ قال القصير: “المدير هو الذى تقدم باعتذار”، متابعا: “وباسلوب غير مقبول حتى لم يتحدث معي”، مشيرا أنه “أرسل ورقة اعتذار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل