آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / وزير الزراعة يطلق مبادرة القرية المنتجة من القناطر الخيرية

وزير الزراعة يطلق مبادرة القرية المنتجة من القناطر الخيرية

د. عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

كتب: أسامة بدير قال الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الثلاثاء، إن مبادرة القرية المنتجة طريق الشباب للعمل بجهود وعرق، لافتا إلى أنها فكرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة عودة القرية المصرية المنتجة.

وأضاف البنا، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفي بـالقناطر الخيرية، لإطلاق برنامج تشغيل الشباب، أن محافظة القليوبية تدعم دراسة الجدواي وترخيص المشروعات الصغيرة، لافتا إلى أن وزارة التنمية المحلية تساند في تنفيذ المشروعات الصغيرة للشباب.

وأوضح أن محافظة القليوبية تشتهر بحدائق الموالح والفراولة والألبان والجبن، وكلها مشروعات تخلق فرص عمل للشباب، لافتا إلى أن هناك خططا واضحة للحكومة نسعى لتنفيذها على أرض الواقع، تستهدف تحويل القرى إلى قرى منتجة.

ووجه وزير الزراعة الشكر إلى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية على مجهوده قائلا “محافظ القليوبية حبيبي من أيام الجيزة”، مشيدا بجهوده في المحافظة ومحاولته لتحويل القرى إلى قرى منتجة.

هذا، وقد حضر المؤتمر الصحفى، الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية والدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من نواب البرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *