استراحة الفلاح

وزير الزراعة يشكر العاملين بالوزارة والمزارعين.. تعرف على التفاصيل

كتب: أسامة بدير توجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالشكر والتقدير إلى كافة العاملين الذين تحملوا المسئولية خلال فترة إجازة عيد الفطر، وحرصوا على تأدية واجباتهم، والتيسير على المواطنين والمزارعين، والتواجد معهم بشكل دائم، وتقديم الخدمات لهم خلال فترة الإجازة بدون توقف.

وأضاف القصير، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم“، أن كافة قيادات الوزارة بالديوان العام ومديريات الزراعة بالمحافظات واصلوا العمل خلال فترة إجازة العيد، وتفقدوا الزراعات ومتابعة عمليات حصاد وتوريد محصول القمح والتواصل مع المزارعين، ومتابعة الملفات الهامة وعلى رأسها حماية الأراضي من التعدي.

وأشار وزير الزراعة، إلى أن موسم القمح هذا العام مبشر بالانتاجية العالية، والتي قد تصل الى حوالي 10 مليون طن، لافتا أن عمليات الحصاد هذا الموسم، تأخرت بسبب التقلبات الجوية، الا ان هذا الامر جاء بنتائج ايجابية على انتاجية المحصول.

وأوضح القصير، أن معدلات التوريد هذا العام مرتفعة وهو ما يؤكد وطنية المزارع المصري وحرصه على توريد المحصول، مؤكدا ان هناك تنسيق دائم ومستمر مع وزارة التموين للتيسير على المزارعين خلال عمليات التوريد، وحصول المزارعين على مستحقاتهم خلال 48 ساعة على الأكثر، وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالتوريد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى