آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / وزير الزراعة يتابع مع وكيل المركزي للمناخ الزراعي تأثير الطقس السيئ على الزراعات الشتوية

وزير الزراعة يتابع مع وكيل المركزي للمناخ الزراعي تأثير الطقس السيئ على الزراعات الشتوية

كتب: أسامة بدير طالب السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة توجيه النصائح للمزارعين، فضلا عن الإجراءات الاحترازية التي يمكن اتباعها للتخفيف من الآثار السلبية لحالة الطقس التىى تضرب البلاد منذ مساء أمس الأربعاء.

وأكد القصير، في رسالة عبر الواتس آب، للدكتور محمد فهيم، وكيل المعمل المركزي للمناخ الزراعي، على الاستمرار في مخاطبة المزارعين وبالتعاون مع جميع الزملاء بالمعمل من أجل النصح والإرشاد لمواجهة مخاطر تلك الموجه.

ويتابع وزير الزراعة الموقف لحظة بلحظة مع فهيم، مؤكدا على دور المعمل المركزي للمناخ الزراعي في سرعة التواصل مع المزارعين ومتابعة تطورات الطقس التى تحدث في عموم الجمهورية.

وقال فهيم، لوزير الزراعة، نحن مستمرون بكل الوسائل المتاحة سواء من خلال تقديم الاجراءات الاحترازية منذ اسبوع حيث قمنا بالتوعية بشأنها الاسبوع الماضي، مشيرا أنه الان يتم اعطاء التوصيات اللازمة للتخفيف من حدة الآثار السلبية على الزراعات عن طريق رسائل المحمول القصيرة وبرنامج المناخ في قناة مصر الزراعية وكل الوسائل الإعلامية المتاحة.

وسأل وزير الزراعة، فهيم عن مدة انتهاء هذه الموجة من حالة الطقس السيئة، فقال: تنتهي ليل غدا الجمعة في جنوب مصر والواحات وظهر غدا السبت في باقي محافظات الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *