الحصاد الزراعى

وزير الزراعة يبحث مع شباب البرنامج الرئاسي العاملين بالوزارة متابعة المشروعات التنموية

كتبت: هناء معوض عقد الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعاً موسعاً ضم فريق الشباب والكوادر أعضاء البرنامج الرئاسي، من العاملين بالوزارة وقطاعاها وهيئاتها المختلفة، لبحث متابعة المشروعات التنموية والزراعية التي تنفذها الوزارة.

وقال وزير الزراعة، ان تلك الخطوة تعد مرحلة أولى للاستفادة من طاقات هؤلاء الشباب وطموحاتهم، في إطار خطة تأهيلهم وتمكينهم كفريق شبابي، يساهم في تطوير الأداء بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

وأشار أبوستيت، الى اهتمامه بعقد اجتماعات ولقاءات دورية مستمرة مع الشباب، وتكليفهم بمهام تنفيذية بشكل دائم، ينفذها الفريق الشبابي كلاً في مجال تخصصه، ليتم من خلالها اكسابهم الخبرة اللازمة في مجال العمل لرفع مهاراتهم الإدارية.

وأوضح وزير الزراعة، انه سيتم تنظيم ورش عمل للشباب بهدف صقل مهاراتهم في بعض الجوانب الإدارية المتعلقة بـالقطاع الزراعي ومجالاته المختلفة، بهدف رفع كفاءتهم وتحسين أدائهم في هذه المواقع والدمج بين خبرة الكبار وطموح الشباب.

يذكر أن وزير الزراعة، قرر الاستعانة بعدد من الشباب أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل الكوادر والشباب، من العاملين بالوزارة وقطاعاتها وهيئاتها ومراكزها البحثية المختلفة، تمهيداً للاستفادة منهم وتسكينهم في مواقع تتناسب مع قدراتهم وامكانياتهم، ليكونوا في طليعة العمل في وزارة الزراعة خلال الفترة المقبلة، في إطار خطة وتوجه الدولة لدعم الشباب وتمكينهم في مواقع تتناسب مع امكانياتهم وقدراتهم.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى