أخبار الزراعة

وزير الزراعة: توريد 2,25 مليون طن حتى الآن.. ويشيد بوطنية الفلاح المصري

كتب: أسامة بدير شدد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة الربط بين المساحات التي تم حصادها والكميات الموردة والتنسيق مع مسئولي وزارة التموين وكافة الجهات المعنية في كل محافظته، مؤكدا على ضرورة أن يتم مقارنة الكميات التي يتم توريدها بالمساحات التي تم حصادها بالمستهدفات المطلوبة من كل محافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده “القصير” اليوم الخميس، مع مديري مديريات الزراعة عبر الفيديو كونفرنس.

وأكد القصير، على أهمية المتابعة المستمرة والتواصل مع المزارعين وتقديم كافة التسهيلات الممكنه لهم.

وأشاد وزير الزراعة، بوطنية الفلاح المصري ودعمه لدولته في هذه المرحلة من خلال حرصه على توريد القمح الذي يعود مرة أخرى للشعب في صورة رغيف خبز مدعم.

كما أشاد أيضا بجهود مديري المديريات وجميع العاملين في الادارات الزراعية لتواجدهم الدائم في الحقول مع المزارعين، مؤكدا أن الدولة تقدر تماما هذه الجهود خلال هذا الموسم الاستثنائي في حصاد القمح نظرا للظروف التي يشهدها العالم بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.

وأشار وزير الزراعة، أنه تم حتى الآن توريد 2,25 مليون طن، مطالبا من كافة العاملين بالمنظومة ضرورة التواجد مع المزارعين على أرض الواقع وتقديم كل الدعم للفلاح وإزالة أي عقبات تواجهه أثناء التوريد.

حضر الاجتماع كل من: الدكتور عباس الشناوي – رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، الدكتور محمد يوسف – رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، والدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة والمتحدث الرسمي للوزارة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى