آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / «نقيب الفلاحين» يطالب بمحاكمة الفنانة إسعاد يونس بعد واقعة التنمر

«نقيب الفلاحين» يطالب بمحاكمة الفنانة إسعاد يونس بعد واقعة التنمر

كتب: أسامة بدير رفض حسين عبدالرحمن ابوصدام، نقيب الفلاحين، الإساءه المباشرة التي وجهتها الفنانة إسعاد يونس للنساء العاملات في كل المجالات، مستنكرا التنمر بكل صوره تحت أي اسم أو مبرر، مؤكدا أن مثل هذه التصرفات لن تنال من الايادي الخشنة، لافتا ان نقابة الفلاحين تطالب بمحاسبة إسعاد يونس عما كتبته واساء لكل البسطاء من عموم المصريين.

وشدد أبوصدام، في بيا صحفي وصل “الفلاح اليوم” نسخة منه اليوم السبت، علي أن تراب العمل خير من زعفران البطاله، متابعا ان الانسان كرمه الله ولكل شخص شكله ولونه، لافتا أن التنمر علي خلق الله اسلوب مرفوض دينيا واجتماعيا وقانونيا.

وتابع: بغض النظر عن المقصود بما كتبته الفنانة إسعاد يونس فإن لم يسعد احد، لافتا ان الألفاظ إلتي استخدمتها اساءت لكل الايادي العاملة وأظهرت شخصية عدوانية استبدادية بالفاظ يحاسب عليها القانون ولا يرضاها عرف ولا دين.

واوضح نقيب الفلاحين، أن صاحبة السعاده ذات السبعين عاما أخطأت التعبير واساءت للملايين حتى تضحك الناس فاصبحت هي اضحوكة يضحك عليها الناس.

وكانت الفنانة إسعاد يونس كتبت منشور لها “فيس بوك” تحدثت فيه عن فتاة تُدعى فتحية أو “فتزحية”، أحضرها لبيتهم رجل فلاح كما كانت هي العادة في ذلك الوقت، لتخدمهم، ورغم رفض والدة إسعاد قبولها في البداية، لأن لديهم “دادة أمينة”، التي تقوم بكل شئون البيت، إلا أنها وافقت في النهاية بعد إصراره، وكلامه عن حالة أسرة الفتاة الاجتماعية، واحتياجهم للعمل.

وأحدث مقال إسعاد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموها بـالتنمر، واعتبروه سقطة أخلاقية، إذ أمعنت في وصف شكل الفتاة، بطريقة لا تخل من السخرية، وهو ما أثار حفيظة الجمهور. وبعد أكثر من 24 ساعة تقريبًا، اختارت أن تحذف المنشور من صفحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *