آخر الأخبار
الرئيسية / ملفات ساخنة / نقيب الفلاحين: زيادة أعمار المصريين تتناسب طردياً مع استمرار السيسي في الحكم

نقيب الفلاحين: زيادة أعمار المصريين تتناسب طردياً مع استمرار السيسي في الحكم

كتب: أسامة بدير قال حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين، أنه كلما استمر الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحكم واتبع نفس المنهج زادت أعمار المصريين، لافتا إلى أن الاهتمام بالشباب والقضاء علي الفكر المتطرف والفساد وحثهم علي عدم انتظار الوظائف الحكومية والاتجاه إلي النشاط والرياضة والإصلاح الاقتصادي الذي أدي إلي تحسين سلوكيات الشعب وعدم الإفراط في المأكولات سيطيل أعمار المصريين بقدر يتناسب طرديا مع مدة بقاء هذه السياسة.

وأضاف أبوصدام، فى تصريحات صحفية، أن ارتفاع الأسعار نتيجة رفع بعض الدعم عاد بطريقة غير مباشرة بالنفع علي أصحاب الأجسام السمينة.

وأشار إلى أن رفع الدعم الجزئي عن الخبز والسكر سيكون لصالح المواطنين وسيؤدي لتوفير مليارات الجنيهات التي تصرف علي استيراد القمح والسكر، لافتا إلى أن مصر تستورد أكثر من 9 ملايين طن قمح وحوالي مليون طن سكر، بالإضافة إلى دعم الصحة العامة بالقضاء علي السمنة وأمراض السكر.

وأوضح نقيب عام الفلاحين، أن دعم الخبز والسكر يحفز المواطنين علي زيادة الاستهلاك، لافتا إلى أنه من الأفضل تغيير طريقة الدعم ونوعيته للقضاء علي الفساد الذي ينتج من وجود سعرين للمنتج المدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *