آخر الأخبار
الرئيسية / ملفات ساخنة / نقيب الزراعيين ينفى تجميد نشاط النقابة.. ويؤكد حجم الإنجازات أكبر من جميع إنجازات المجالس السابقة خلال 20 سنة

نقيب الزراعيين ينفى تجميد نشاط النقابة.. ويؤكد حجم الإنجازات أكبر من جميع إنجازات المجالس السابقة خلال 20 سنة

د.أحمد الكتاتنى، نقيب الزراعيين
د.أحمد الكتاتنى، نقيب الزراعيين

الفلاح اليوم ـ أسامة بدير قال الدكتور أحمد الكتاتنى نقيب الزراعيين فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم”، الأحد، أنه لا صحة لما ورد فى بعض المواقع الإخبارية عن تجميد نشاط نقابة الزراعيين، مؤكدا على استمرار مجلس النقابة الحالى فى ممارسة كافة صلاحيته خدمة لجموع الزراعيين.

وأضاف الكتاتنى، أن بعض المشتاقين والموتورين الذين يرغبون فى احتلال مراكز قيادية بالنقابة، رغم أنهم فشلوا فى تحقيق الفوز فى أى انتخابات سابقة لمجلس إدارتها، يدعون أن هناك مخالفات وفساد وأشياء كثيرة ضد القانون تتم فى نقابة الزراعيين، ووصل بهم الأمر لتقديم شكاوى لجهات مختلفة كان أخرها شكوة من السيد المستشار مجدى العجاتى مسؤول شؤون البرلمان إلى معالى وزير الزراعة الذى بدوره شكل لجنة من الوزارة للتحقق فيما ورد من إدعاءات بالشكوة، فوجد أنها كيدية بعد الاطلاع على الأنشطة التى قامت بها النقابة منذ عام 2012 وحتى الأن، وأن جميع ميزانيات وأعمال النقابة المالية تتم تحت أعين الجهاز المركزى للمحاسبات ويرجعها باستمرار، كما أنه اذا كانت هناك مخالفات فهى خاصة بالمجالس القديمة وأنها أمام المحاكم الأن للفصل فيها.

وطالب الكتاتنى، من كل من يدعى أن لديه شبهة فساد مالى أو إدارى فعليه التقدم بالمستندات الدالة على ذلك للجهات الرقابية فورا.

وشدد الكتاتنى، على أن ما أنجزه مجلس نقابة الزراعيين الحالى كثير ويفوق كل ما أنجزته جميع مجالس النقابة السابقة خلال 20 سنة.

وتابع: نقيب الزراعيين، أن الجمعية العمومية المنعقدة فى 28 فبراير 2016 اتخذت قرارها باستمرار المجلس الحالى مع تكليفه باجراء الانتخابات فى موعدها القانونى خلال النصف الأول من شهر يناير 2017، مشيرا إلى أن النقابة بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة لاجراء الانتخابات وفتح باب الترشح خلال النصف الثانى من شهر نوفمبر 2016.

كان “اليوم السابع” قد نشر خبرا بتاريخ 30 أكتوبر 2016 بعنوان: “الزراعيين”: وزير الزراعة وافق على تجميد مجلس النقابة وتعيين مجلس مؤقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *