آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / نشطاء يصفون “القرموطى” بـ«أرجوز الإعلام المصرى»

نشطاء يصفون “القرموطى” بـ«أرجوز الإعلام المصرى»

جابر القرموطى، بهلوان الإعلام المصرى
جابر القرموطى، بهلوان الإعلام المصرى

كتب: أسامة بدير إعلامى مصرى دأب على الخروج اليومى على هواء الفضائيات التى يعمل بها بشكل مستفز ليناقش الموضوعات التى تهم قطاع كبير من المصريين بطريقة سطحية للغاية.

فمرة نجد جابر القرموطى، يخرج علينا مرتديا ملابس عامل أنابيب حاملا على كتفه أنبوبة، واخرى عامل نظافة، وثالثة قهوجى، ورابعة جزار يرفع اللحم على كتفه، وخامسة ملفوف بالبطانية، وسادسة داخل الثلاجة، وسابعة طبال، وهكذا مستخدما أشكال مختلفة من الابتذال والحيل بلهونية العفنة وأسلوب مطعم بألفاظ بذيئة تنال من الذوق العام، من أجل تفريغ المحتوى من مضمونه، وسطحية الفكرة التى يناقشها، وكذا غرس أفكار ومفاهيم سلبية مبتذلة أثناء عرض المشكلات التى يعانى منها السواد الأعظم من المصريين.

واخر ما شوه به القرموطى عقول المصريين ولوث أفكارهم أنه استضاف فى برنامج «مانشيت القرموطى» الذى يُذاع على فضائية «العاصمة 2» عربية كارو داخل الاستديو، للتعليق على قرار محافظة القاهرة بمنع العربية الكارو فى شوارع القاهرة.

وظهر على الهواء “حمار” يجر العربية الكارو، ومكتوب عليها «وداعا للكارو فى القاهرة».

بهذا السفه والعته المقصود الذى دأب عليه هذا الكائن الدخيل على الإعلام فى مصر، ظنا منه أنه بهذه الأفكار المبتذلة يبُدع فى تقديم رؤى مختلفة لمناقشة موضوعات الساعة التى تهم شريحة كبيرة من المصريين.

وسخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى من القرموطى وطريقة أدائه المثيرة للجدل التى يستخدمها فى مناقشة موضوعات تهم شريحة كبيرة من المصريين..

كتب محمد محمود، على الفيس بوك” القرموطى إعلامى أرجوز…”.

بينما كتبت سميرة فاروق”القرموطى عبيط.. يناقش الموضوعات بسطحية”.

أما أحمد السيد “برنامج مانشيت القرموطى يلوث عقول المصريين ويهوى بالذوق العام أكثر فأكثر”.

وكتب صلاح شعراوى “برنامج القرموطى كوميديا عفنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *