آخر الأخبار
الرئيسية / هموم الفلاحين / نداء من موظفي مركز البحوث الزراعية إلى رئيس الجمهورية

نداء من موظفي مركز البحوث الزراعية إلى رئيس الجمهورية

كتب: أسامة بدير وصل “الفلاح اليوم” رسائل عديدة من الموظفين بـمركز البحوث الزراعية يشكون فيها من ظلم كبير لحق بهم بشأن المرتبات والفروق بين من حصل على درجة “كبير أخصائيين” تعيين قديم وبين حديثي التعيين.

و”الفلاح اليوم” يناشد السيد رئيس الجمهورية بالتدخل العاجل لإنهاء هذا الظلم وعدم العدالة فيما يخص المرتبات والفروق الكبيرة بين أناس أفنوا أعمارهم في خدمة القطاع الزراعي وآخرون لم يتجاوز تعينهم 8 سنوات.

و”الفلاح اليوم” ينشر نص الرسالة العاجلة التي وصلته من بعض الموظفين بـمركز البحوث الزراعية آملين التجاوب السريع مع كافة الموظفين على درجة “كبير أخصائيين” لعودة حقوقهم في فروق المرتبات والمساوة بزملائهم الأقل منهم في الخبرة والكفاءة وسنوات العمل.

وإلى نص الرسالة ..

“رسالة من موظفين يتقون الله في عملهم.. نحن موظفو مركز البحوث الزراعية تعيين 1998 بكالوريوس زراعة درجة ثالثة تدرجنا بالسلم الوظيفي حتى نهايته ووصلنا لكبير اخصائيين سنة 2014 وبعد العلاوات أصبح المرتب 4000 جنيه وفجئنا بتعديل مرتبات الذين تم تعيينهم سنة 2012 حيث وصلت مرتباتهم لـ3258 جنيه”.

“هل يعقل بعد 31 سنة عمل يكون هذا الفارق بيننا وبين المعينين منذ 8 سنوات؟ أين فارق سنوات الخبرة والمجهود والتفاني في العمل؟”.

“نحن نرفع صوتنا وصوت كل موظف يشعر بالظلم حيال ذلك الموضوع مناشيدين رئيس الجمهورية بالنظر في تعديل مرتباتنا لمسايرة الحياة بكل ما فيها من ضغوط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *