آخر الأخبار

موعد صرف مرتبات فبراير 2021 للعاملين بوزارة الزراعة

كتبت: فاطمة معوض تستعد وزارة المالية لصرف مرتبات شهر فبراير 2021 لنحو 5 ملايين من العاملين بـالجهاز الإداري للدولة، بداية من الثلاثاء الموافق 23 من الشهر الجاري، ويستمر لمدة ثلاثة أيام حتى 25 فبراير، وفقا لكتاب دوري صدر عن وزارة المالية، ديسمبر الماضي.

يبدأ صرف المرتبات يوم الاثنين 23 فبراير للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الثلاثاء 24 فبراير، ثم تصرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات يوم الأربعاء 25 فبراير.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول الموافق 23 فبراير، الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، والتجارة والصناعة.

بينما تصرف وزارات التعليم العالي والبحث العلمي، التنمية المحلية، الكهرباء، التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، مرتبات العاملين في اليوم الثاني 24 فبراير، لتصرف بعدها في اليوم الثالث 25 فبراير مرتبات العاملين بوزارات: التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *