آخر الأخبار

منسق عام التعاون بين وزارتي الري والزراعة يتماثل للشفاء من كورونا

كتب: أسامة بدير علم “الفلاح اليوم” بتحسن الحالة الصحية للدكتور خالد شعبان طرخان منسق عام التعاون بين وزارتي الموارد المائية والري والزراعة، وتماثله للشفاء من فيروس كورونا بعد أخذ مسحة مساء أمس السبت، تبين سلبية العينة.

وفي اتصال هاتفي مع منسق عام وزارتي الري والزراعة، أكد على أنه ربما يتم السماح له بالخروج، اليوم الأحد، من مستشفى “العزل” الصدر بالعمرانية جيزة، بعد تعافيه تماما.

وقال طرخان، لـ”الفلاح اليوم“، أشكر الله العظيم رب العرش الكريم في السراء والضراء، متابعا: أتقدم بخالص شكري للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكافة رجالات الدولة المصرية، الذين يبذلون جهود كبيرة من أجل توفير أقصى سبل الراحة والعلاج لكل مريض كورونا للقضاء على هذا الفيروس اللاعين من مصرنا الحبيبة.

وأضاف منسق عام وزارتي الري والزراعة، أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من بادر بالاتصال بي للاطمئنان على صحتي والدعاء لي بالشفاء العاجل ومنهم: كبار قيادات القوات المسلحة والأمن القومي والمؤسسه الرئاسية والداخلية، وسفراء جامعة الدول العربية، ووزراء الزراعة والري السابقين والحاليين، ولفيف من قيادات وزارات الري والزراعة والتعليم العالي.

وكان الدكتور خالد شعبان طرخان منسق عام التعاون بين وزارتي الموارد المائية والري والزراعة، قد أصيب بـفيروس كورونا منتصف الشهر الماضي، وتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى “العزل” بالجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *