آخر الأخبار

مصدر يكشف لـ”الفلاح اليوم” حقيقة تغيير وزير الزراعة في التعديل الوزاري المرتقب

كتب: أسامة بدير أكد مصدر رسمي مقرب من دائرة اتخاذ القرار السياسي، صحة الأنباء التي تم تداولها خلال الـ48 ساعة الماضية في وسائل الإعلام بشأن إجراء تعديل وزاري وشيك، مشيرا أن ذلك التعديل سيأتي وفقا لما تتطلبه المرحلة التي تعيشها الدولة المصرية الجديدة.

وأضاف المصدر، لـ”الفلاح اليوم“، قبل قليل، أن كل ما يتم طرحه من أسماء مرشحة لتولي حقائب وزارية في التعديل المرتقب أغلبها غير صحيح، مؤكدا على أن الأسماء المطروحة في وسائل الإعلام تم حرقها ولم يلتفت إليها عند اتخاذ القرار من الرئاسة.

وكشف المصدر، عن عدم صحة الأخبار التي نشرت في بعض وسائل الإعلام بشأن رحيل وزير الزراعة السيد القصير، في ذلك التعديل، مؤكدا على أن المشاورات لا زالت مستمرة حتى اللحظة، نافيا أن يكون قد تم مقابلة أي مرشح لتولي حقيبة الزراعة حتى الان.

ولفت المصدر، إلى أن السلطة المسئولة لم تتأخذ قرار نهائي بشأن إجراء تغيير وزير الزراعة، وحال اتخاذ القرار سيكون ذلك وفقا لما تتطلبه التحديات والظروف التي تمر بها الدولة المصرية فيما يخص القطاع الزراعي، مشيرا أنه حال اتخاذ قرار التغيير سيكون من المرجح أن يتولى حقيبة الزراعة شخصية تكنوقراط.

وشدد المصدر، على ضرورة استمرار العمل بشكل طبيعي في ديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وكافة المؤسسات التابعة لها، مناشدا وسائل الإعلام توخي الدقة فيما تتناوله من أخبار حرصا على الصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *