آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / مصدر بمديرية أمن الجيزة: 12 مدرعة لهدم سور نادي الزمالك النهري

مصدر بمديرية أمن الجيزة: 12 مدرعة لهدم سور نادي الزمالك النهري

نادي الزمالك النهري

كتبت: أميرة عمارة شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية، صباح اليوم السبت، استهدفت التعديات على كورنيش نهر النيل، وشارك فيها عدد كبير من قيادات أمن محافظة الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة.

وقال مصدر أمني بالمديرية، إن الحملة بدأت من منطقة حي العجوزة في الجيزة، بإزالة تعديات نادي الزمالك على نهر النيل بمنطقة بـالعجوزة، وقام رجال الحماية المدنية بالمحافظة بتنفيذ قرار الحي بإزالة التعديات وسط تواجد أمني مكثف.

واضاف المصدر الأمني لـ«الفلاح اليوم» أنه تم الدفع بأكثر من 12 سيارة مدرعة بمشاركة 14 ضابطا من مباحث العجوزة، وكذلك من قوات مكافحة الشغب.

كان حى العجوزة، أصدر قرارا بإيقاف الأعمال المخالفة فى النادى النهرى الخاص بنادى الزمالك، مع ازالة المخالفات.

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أصدر قرارا ببناء سور يصل طوله خمسة امتار حول الفرع النهرى الخاص بالنادى، إلا أن حى العجوزة قام بهدم ما تم بناؤه من السور بسبب مخالفة القانون.

وتحدى رئيس الزمالك الجميع، وأكد على أنه سيبني السور رغم رفض حي العجوزة، ليصدر الأخير قراره بالإيقاف الفوري لكل الأعمال المخالفة وتعليقها على مدخل الفرع النهري الخاص بـالزمالك.

يُذكر أنه حدثت مشادات بين مهندس الحي ومهندس المشروع الخاص ببناء سور فرع نادي الزمالك، وأصر الأول على هدم ما تم بنائه من السور بسبب مخالفة القانون، وبالرغم من توجه عدد من أمن النادي الأبيض إلى مقر الفرع النهري ولكن نفذ الحي القانون وهدم السور المخالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *