آخر الأخبار

مصادر تكشف لـ«الفلاح اليوم»مصير حقيبة «الزراعة» في التعديل الوزاري المرتقب خلال ساعات

كتب: أسامة بدير قالت مصادر برلمانية، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أجرى عدة اتصالات ومشاورات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لإنهاء التعديل الوزاري المرتقب خلال ساعات أو أيام قليلة.

وأضافت المصادر، لـ”الفلاح اليوم“، أنه من المتوقع إجراء حركة تعديل وزاري ربما تشمل أكثر من 10 حقائب وزارية، إلى جانب إجراء حركة تغيير في المحافظين عقب إعلان التعديل الوزاري.

وأكدت المصادر، أن التعديل الوزاري سيشمل وزارات: البيئة، قطاع الأعمال، الدولة لشئون الإعلام، التنمية المحلية، التعليم العالي، شئون مجلس النواب، والبترول والثروة المعدنية.

وبسؤال المصادر، عن مصير حقيبة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في التعديل الوزاري المرتقب: هل سيطالها التغيير؟، قالت المصادر: “أن وزير الزراعة السيد القصير، حقق نجاحات كبيرة بالوزارة حتى الان، واستطاع التعامل مع كثير من قضايا وملفات شائكة بالوزارة، ومسألة التغيير ربما تكون واردة لدى متخذ القرار على أساس التحديات الطارئة التي باتت تواجه القطاع الزراعي جراء بعض المستجدات، وقد يتطلب الأمر استمراره أو الدفع بوجه جديد.

وأشارت المصادر، أنه سيتم الإعلان عن التعديل الوزاري بشكل نهائي أخر الأسبوع الجاري، أو منتصف الأسبوع المقبل، على أقصى تقدير، بعد الانتهاء من المشاورات مع مجلس النواب، وقيادات بعض الأحزاب الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *