هموم الفلاحين

مزارع بالمنوفية يشكو تأخر استلام بطاقة الحيازة المميكنة وحرمانه من الأسمدة المدعمة

كتبت: هند محمد وصل “الفلاح اليوم“، عبر صفحة الموقع على “فيس بوك” شكوى من أحد المزارعين يناشد فيها المسئولين سرعة استلام بطاقة الحيازة المميكنة رقم 721 بجمعية بشتامى مركز الشهداء منوفية باسم “محمد محمد محمود المصري” وكذلك الحيازة رقم 1935 التابعة لجمعية عمروس مركز الشهداء منوفية.

وهذه هى نص الشكاوى:

مساء الخير عندى شكوى نعاني من تأخر وصول الحيازة الزراعية المميكنة رقم 721 التابعة لجمعية بشتامى مركز الشهداء منوفية بإسم / محمد محمد محمود المصرى وكذلك الحيازة رقم 1935 التابعة لجمعية عمروس مركز الشهداء منوفية بنفس اسم المالك المذكور حيث لا يتم صرف السماد إلا فى حالة توافر الحيازة المميكنة والتي لم تصل للجمعية الزراعية حتى تاريخه …. فبرجاء التدخل منعا لهدر حقى فى الأسمدة.

اسم الحائز: محمد محمد محمود المصرى العنوان: عمروس – الشهداء – منوفية تليفون: 01064405286

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا حنا عبد المسيح جرجس سلمت كارت الفلاح لاستبداله بكارت ميزه للفلاح في البنك الزراعي في البدرمان مركز ديرمواس محافظه المنيا وحتى اليوم مر6شهور لم استلم كارت ميزه وعرفني البنك ان التسليم يتم بطريقه عشوائيه كيف يكون ذلك وبدون كارت ميزه لايمكنني الحصول على مستحقاتي من مستلزمات الإنتاج المدعمه برجاء مساعدتي للحصول على كارت ميزه للفلاح وشكرا الرقم القومي25301012504173

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى