آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / «مركز بحوث الصحراء» يُنظم دورة تدريبية حول إدارة مزارع الإنتاج الحيواني والدواجن بواحة سيوة

«مركز بحوث الصحراء» يُنظم دورة تدريبية حول إدارة مزارع الإنتاج الحيواني والدواجن بواحة سيوة

كتب: أسامة بدير قال الدكتور بهاء سليم، المنسق الإعلامي لشعبة الإنتاج الحيواني والدواجن بـمركز بحوث الصحراء، أنه في إطار الدور التعاوني والتثقيفي الذى تقوم به الشعبة لخدمة أهالى واحة سيوة بهدف نشر المعرفة العلمية والتطبيقية لخبرات علماء مركز بحوث الصحراء في الصحارى المصرية، افتتح الدكتور رأفت خضر رئيس الشعبة، الدورة التدربيبة في مجال إدارة مزارع الإنتاج الحيواني والدواجن بـواحة سيوة بالتعاون مع جمعية سيوة لتنمية المجتمع وحماية البيئة.

وأشار سليم، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، إلى ترحيب المربين بهذا التواصل الذي يعطى الإفادة المرجوة، مطالبين باستمرار هذه الدورات والزيارات الميدانية لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالواحة.

وأوضح المنسق الإعلامي لشعبة الإنتاج الحيواني والدواجن بمركز الصحراء، أنه تقرر أن تكون الدورة التدريبية على جزئين الأول يستهدف الإنتاج الداجني، والثاني يستهدف مزارع الإنتاج الحيواني، مشيرا أنه سيحاضر في الدورة  نظرياً وعملياً باحثي الشعبة، وأن الدورة بدأت في 26 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 4 أكتوبر المقبل.

هذا، وقد شارك في افتتاح الدورة الدكتور أحمد عبدالمقصود – وكيل شعبة الإنتاج الحيواني والدواجن، والدكتور عاطف عبدالراضي – رئيس محطة بحوث واحة سيوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *