آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / مركز البحوث الزراعية الـ15 وفقاً لتصنيف سيماجو الدولي لعام 2019

مركز البحوث الزراعية الـ15 وفقاً لتصنيف سيماجو الدولي لعام 2019

كتب: أسامة بدير قالت الدكتورة شيرين عاصم، وكيل مركز البحوث الزراعية لشئون البحوث، أن المركز حقق إنجازا جديدا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وفقا لتصنيف سيماجو Scimago الدولي لعام 2019.

وأشارت عاصم، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن مركز البحوث الزراعية جاء في الترتيب رقم الـ15 ضمن أفضل 20 مركز على مستوى الشرق الأوسط Top طبقا لتصنيف سيماجو Scimago الدولي لعام 2019، مشيرة أن المركز تقدم في الترتيب حيث كان في عام 2018 يشغل المرتبة الـ17.

وأكدت وكيل مركز البحوث الزراعية لشئون البحوث، على ثقتها الكبيرة في الجهود المتميزة التي يبذلها جميع أعضاء الهيئة البحثية بالمركز، مشيدة بالبحوث المبتكرة والأفكار العلمية المبدعة لعلماء المركز والتي أدى إلى تقدم المركز في هذا التصنيف الدولي.

يذكر أن مركز البحوث الزراعية هو أحد الأذرع البحثية لـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

ويوضح الرابط التالي ترتيب المؤسسات البحثية على مستوى منطقة الشرق الأوسط: https://www.scimagoir.com/rankings.php?sector=Government&country=Middle%20East&ranking=&fbclid=IwAR3Ue0Y2wcgHrjOuxFckm7iX-TwPU1EMAq0YCQ-rkABSLsLE0Kud6u5FiAU

بينما يوضح الرابط التالي المعايير القياسية للتقييم: https://www.scimagoir.com/methodology.php?fbclid=IwAR1bSMSC1x8QY_dE88qk-ULu5ypkN9wAF8zRZkYu2qt5FVcIT49l0DsTp8s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *