آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / مرشحى «نقابة الزراعيين» فى ضيافة «نادي أعضاء هيئة بحوث مركز البحوث الزراعية»

مرشحى «نقابة الزراعيين» فى ضيافة «نادي أعضاء هيئة بحوث مركز البحوث الزراعية»

لقطة تجمع المرشحين في انتخابات نقابة الزراعيين

كتب: أسامة بدير استضاف نادي أعضاء هيئة بحوث مركز البحوث الزراعية، لقاء مُوسع لعدد من الزملاء الذين رشحوا أنفسهم في انتخابات نقابة الزراعيين. المزمع إجراءها يوم 29 يناير الجارى.

قال الدكتور عمر راضى رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة بحوث مركز البحوث الزراعية، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم”، أن اللقاء تضمن عرض كل من المرشحين لبرنامجه الانتخابي وطموحاته وآماله، وما يتمني أن يقدمه إذا كان من الفائزين بمقعد في مجلس إدارة نقابة الزراعيين.

وأضاف راضى، أن الحضور طالبوا جميع المرشحين باستراتيجية جديدة لتنمية وتطوير الريف المصري تحت مسمى جنات مصر، وضرورة التفكير الإيجابي لتطوير العمل النقابي وتوفير الموارد المالية بدون تحميل الزراعة أو الزراعيين أو الفلاح أي أعباء مادية، والعمل على التفكير بروح الفريق الواحد بهدف الاستفادة من الموارد البشرية والأعضاء العاملين بالجمعية العمومية، حتى يمكن زيادة الموارد والعمل الجاد لرفع قيمة معاش الزراعيين والرعاية الصحية، وإنشاء مدن سكنية ومدن زراعية.

وشدد الحاضرين، على أن يكون لـنقابة الزراعيين الدور الرئيسي في اختيار وزير الزراعة.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة بحوث مركز البحوث الزراعية، أنه من بين الأسئلة المتكررة التى سألها الحضور للمرشحين: متي نري نقابة الزراعيين العامة وفروعها علي مستوي الجمهورية في مصاف النقابات العملاقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *