آخر الأخبار

«مرسي» يضع الزمالك فى المركز الثالث بعد الفوز على الإنتاج بهدف يتيم

لقطة من مباراة الزمالك والإنتاج الحربى

متابعات بهدف يتيم للمتألق باسم مرسي فى الإنتاج الحربى في الدقيقة 79 رفع رصيد الزمالك إلى 31 نقطة ليقفز بـالأبيض للمركز الثالث في جدول الترتيب الدورى الممتاز بفارق 6 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراتين أكثر.

الزمالك يتبقى له 3 مؤجلات منهم مواجهة ضد المقاصة الفوز بهم سيجعله خلف النادي الأهلي بفارق نقطتين فقط من أجل مواصلة الصراع الدائم بينهما على لقب الدوري.

ملخص مباراة الزمالك والإنتاج الحربى

الزمالك كان قريب من تسجيل هدف أول في الدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليمنى أرضية سيطر عليها باسم بعد صراع مع الدفاع وسدد كرة تحولت إلى ركنية بعد أن تدخل الحارس.

الحكم محمد الحنفي احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 16 ليسدد محمود شيكابالا الكرة في منتصف المرمى ليتصدى لها الحارس ثم يتابعها شيكابالا برأسية من جديد ليتصدى لها الحارس عامر عامر مرة أخرى.

الانتاج حاول للمرة الأولى على مرمى الزمالك في الدقيقة 22 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء كاد صلاح امين أن يتابعها أمام المرمى إلى شباك الأبيض لكن الكرة مرت من أمامه لتعود إلى استحواذ الشناوي من جديد.

الزمالك لم ينجح بعدها في تحقيق أي خطورة على مرمى الإنتاج الحربي الذي تمركز بشكل جيد دفاعياً وحاول انتظار ثغرة دفاعية ينطلق منها إلى دفاعات الفريق الأبيض لكن الشوط الأول انتهى بلا أهداف.

باسم مرسي كاد أن يسجل في الدقيقة 48 بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد ناصف على الجهة اليسرى ليحولها مهاجم الأبيض باتجاه الشباك لكن الحارس عامر حولها إلى ضربة ركنية.

الإنتاج حصل على ركلة حرة على الجهة اليسرى على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 57 لينفذ محمود فتح الله اللعبة بتسديدة أرضية باتجاه مرمى الشناوي لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة بنجاح.

ستانلي سدد كرة رائعة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 73 لتمر كرته بجوار القائم الأيمن بقليل وذلك بعد أن تلقى تمريرة رائعة من إبراهيم صلاح الذي جعله في موقف أفضل للتسديد.

الزمالك حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 77 تصدى باسم مرسي لتسديدها بقوة في الحائط البشري ليشتتها الدفاع من جديد.

باسم مرسي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 79 بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى مرت من أمام ستانلي ليقابلها مهاجم الأبيض بلمسة مباشرة إلى الشباك ليعلن عن تقدم فريقه.

وبعد ذلك استسلم فريق الإنتاج الحربي للهزيمة ولم يحاول تنفيذ أي هجمة على الفريق الأبيض ليخسر في النهاية بهدف نظيف ويستقر في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *