آخر الأخبار

مدير معهد تكنولوجيا الأغذية يعلن حصول معمل كيمياء الأغذية على شهادة الاعتماد ايجاك أيزو 17025

كتب: أسامة بدير أعلن الدكتور شاكر عرفات، مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بـمركز البحوث الزراعية، عن حصول معمل كيمياء الأغذية بالمعهد على شهادة الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد ايجاك طبقا للمواصفات الدولية أيزو 17025.

وقال عرفات، بهذه المناسبة يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للباحثين بمعمل كيمياء الأغذية على ما بذلوه من جهود متميزة ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، مشيدا بالفنيين والعمال الذين لم يبخلوا بجهدهم من أجل مساعدة الباحثين في أداء عملهم.

وأضاف مدير معهد تكنولوجيا الأغذية، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، يأتي أهمية اعتماد معمل كيمياء الأغذية فى تحسين المستوي المهاري للباحثين ومعاونيهم للتطوير والارتقاء بمنظومة البحوث التطبيقية واستمرار لاستدامة دور المعهد كأحد المقيمين والمحكمين لجودة المنتجات العذائية لشركات التصنيع الغذائي في مصر.

وتابع: ومساعدة الهيئة القومية لسلامة الغذاء في تحقيق أهدافها من أجل ضمان سلامة وجودة المنتج الغذائي حفاظا على صحة وسلامة المواطن المصري، فضلا عن زيادة الصادارات من المنتجات الغذائية ودعم الاقتصاد القومي.

وأشار عرفات، إلى أن كل ذلك يتم من خلال إجراء تحاليل معتمدة في معمل كيمياء الأغذية المعتمد اختبارها والتي تتم بأعلى جودة، لافتا أنه حرصا من المعهد لتحقيق ذلك تم الحصول على اختبار الكفاءة الفنية لهذه الاختبارات من شركات عالمية تحقيقا للوصول إلى أعلى دقة وكفاءة نتائج هذه الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *