آخر الأخبار

مدير معهد أمراض النباتات يعلن موافقة لجنة الترقيات العلمية على ترقية 2 من الباحثين إلى الدرجة الأعلى

كتب: أسامة بدير قال الدكتور أشرف السعيد خليل، مدير معهد بحوث أمراض النباتات ومقرر اللجنة العلمية للترقيات بالمعهد، أن اللجنة عقدت اجتماعها صباح اليوم الأحد، برئاسة الدكتور صلاح عبدالمؤمن وزير الزراعة الأسبق، لمناقشة عدد 2 من الباحثين، مشيرا أنه تمت الموافقة على ترقيتهما إلى الدرجة العلمية الأعلي.

وأضاف خليل، في تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن اللجنة العلمية وافقت على ترقية الدكتور محمد محمود مازن متولي – قسم بحوث الأمراض البقولية إلى درجة “رئيس بحوث”، والدكتور مدحت أحمد النجار – المعمل المركزي للتقنيات الحيوية إلى درجة “رئيس بحوث”.

وأشار خليل، أن اللجنة العلمية تسلمت بحوث عدد 3 من الباحثين بالمعهد تمهيدا للعرض والمناقشة في اجتماع اللجنة المقبل، عدد (1) متقدم للترقية إلى درجة “رئيس بحوث” وهى: الدكتورة جيهان أحمد منير عبدالمالك – قسم بحوث أمراض الفاكهة، وعدد (2) متقدمين للترقية إلى درجة “باحث أول” وهما: الدكتور محمود حسني الكومي – قسم بحوث الفطريات، والدكتورة دينا صلاح الدين سراج الدين – قسم بحوث النيماتودا.

وكانت اللجنة العلمية للترقيات بـمعهد بحوث أمراض النباتات بدأت اجتماعها الأحد في تمام الساعة 11 صباحا بقاعة أ.د/توفيق عبدالحق بالمعهد، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *