بورصة الأخبار

مدير التنسيق والمتابعة بالإذاعة: برنامج إذاعي جديد لرفع الوعي الصحي والغذائي ومكافحة النصب الطبي 

كتب: أسامة بدير أعلن أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة عن برنامجه الجديد في إذاعة الشرق الأوسط حول الثقافة الصحية والغذائية.

وقال إبراهيم، لـ”الفلاح اليوم“، إن البرنامج يهدف إلى رفع الوعي الصحي والغذائي لدى المواطنين والاهتمام بالوقاية من أجل منع الأمراض أو خفض تكاليف علاجها، مشيرا أن البرنامج سوف يستضيف رواد الطب والصيادلة وكبار الاختصاصيين، فضلا عن مسئولي منظمة الصحة العالمية وخبراء التغذية وسلامة الغذاء والاطباء البيطريين على اعتبار أن صحة الإنسان تبدأ من سلامة غذائه كما أن أكثر من 80% من الأمراض مشتركة بين الانسان والحيوان ومن أهمها الفيروسات.

ولفت مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة، أن البرنامج الجديد سوف يقدم أيضا النصيحة الطبية للمواطنين لحمايتهم من الدجل والشعوذة والنصب عليهم الذي يقدم في بعض البرامج والإعلانات الطبية التي تبثها قنوات خارج مصر، مشيرا أن البرنامج من إعداده وتقديمه وسيذاع يوميا في إذاعة الشرق الأوسط اعتبارا من الأسبوع المقبل.

يذكر أن أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية، يشغل أيضا منصب المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى