آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / «مديرية» و«كلية» الزراعة بالفيوم تنظمان دورة تدريبية عن زراعة وإنتاج النباتات الطبية والعطرية برعاية جمعية المزارع المصري

«مديرية» و«كلية» الزراعة بالفيوم تنظمان دورة تدريبية عن زراعة وإنتاج النباتات الطبية والعطرية برعاية جمعية المزارع المصري

كتب: أسامة بدير تنظم مديرية الزراعة بـالفيوم بالتعاون مع عميدة كلية الزراعة بجامعة الفيوم الدكتورة منى الخشاب، وبرعاية جمعية المزارع المصري برئاسة المهندس حمدي أمين، دورة تدريبية لطلبة كلية الزراعة بـالفيوم عن زراعة وإنتاج النباتات الطبية والعطرية بداية من الثلاثاء 4 أغسطس الجاري ولمدة 4 أيام.

وعلم “الفلاح اليوم“، أن الدكتور ربيع مصطفي، وكيل وزارة الزراعة بـالفيوم وأستاذ النباتات الطبية والعطرية بمعهد بحوث البساتين بـمركز البحوث الزراعية، سيلقى محاضرة عن إنتاج النباتات الطبية والعطرية.

كما سيلقي الدكتور محمد إبراهيم، الأستاذ بمعهد وقاية النباتات بـمركز البحوث الزراعية محاضرة عن أهم الآفات التي تصيب النباتات الطبية والعطرية.

وتتحدث الدكتورة ولاء فتحي، الأستاذ بمعهد بحوث أمراض النباتات بـمركز البحوث الزراعية عن أهم الأمراض التي تصيب النباتات الطبية والعطرية.

وفي ختام الدورة سيقوم المتدربين بزيارة بعض الشركات والمزارعين العاملين في مجال زراعة وإنتاج النباتات الطبية والعطرية بـالفيوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *