آخر الأخبار

«محطة البحوث الزراعية بسرس الليان» تستقبل طلاب 7 جامعات للتدريب الصيفي

كتب: أسامة بدير قال الدكتور معمر جاد، مدير محطة بحوث سرس الليان وأستاذ الإرشاد الزراعي المساعد بـمركز البحوث الزراعية، أن المحطة تلقت طلبات من 7 جامعات مصرية لتدريب طلابها، مشيرا أن هذه الجامعات هى: جامعة المنوفية، الأزهر، عين شمس، طنطا، قناة السويس، بنها، والزقازيق، بالإضافة إلى المعهد العالي للتعاون الزراعي.

وأضاف جاد، في تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن محطة البحوث الزراعية بسرس الليان تستمر في تقديم مستوى رائع في الاداء يتميز بتدريب الطلاب على مناهج التفكير السليم والقدرة على العمل والمشاركة والاختيار والتركيز على التدريب العملي في مختلف التخصصات مع الربط بالبيئة وسوق العمل، فضلا عن استكمال بناء القدرات والمهارات التى يحتاجون اليها للنجاح في حياتهم بصفة عامة.

وأشار إلى أنه اقيمت أول أمس الثلاثاء، فعاليات استقبال وتسجيل الطلاب للتدريب الذي سيبدأ 27 يوليو الجاري بواسطة نخبة من صفوة علماء مركز البحوث الزراعية ويستمر لمدة 30 يوما.

وأوضح مدير محطة بحوث سرس الليان، أنه تقدم للتدريب والتسجيل الإلكتروني أكثر من 1000 طالب تم تصفيتهم لحوالي 200 متدرب وفقا لمعايير الجدية والالتزام والاحتياج للتدريب، لافتا أن تدريب الطلاب يتم بالمجان رغبة من الباحثين في امتداد اثر التعليم والمعرفة للنهوض بالوطن وتنمية أبنائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *