آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / محافظ الدقهلية يشدد على التعامل الفوري مع أي عقبات تواجه توريد القمح

محافظ الدقهلية يشدد على التعامل الفوري مع أي عقبات تواجه توريد القمح

كتبت: نورا سيد أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية على انتظام حركة توريد محصول القمح بشون وصوامع المحافظة، مشيرا إلى استلام 25 ألف طن بالصوامع التابعة للبنك الزراعى المصري وشركة مطاحن شرق الدلتا والشركة المصرية القابضة حتى صباح اليوم الجمعه منذ بدء عمليات التوريد فى منتصف شهر أبريل الجاري.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية عددا من شون وصوامع القمح للاطمئنان على سير العمل فيها والتأكد من عدم وجود أية معوقات أثناء عملية التوريد.

وشدد مختار، على ضرورة تيسير إجراءات استلام القمح من المزارعين والموردين وتسهيل حركة التسليم بما يضمن انسياب عملية التوريد، لافتا أنه لابد من التأكد من جودة الأقماح ومتابعة حالة التخزين بالصوامع والشون.

وأردف أننا نستهدف استلام نحو 225 ألف طن من إجمالي المساحة المنزرعة بـالقمح هذا العام وهى 263 ألفا و323 فدان، مشيرا ان المحافظة لديها 29 موقع شون وصوامع تستوعب ما يزيد على 300 ألف طن.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية التأكد من تمهيد الطرق المؤدية لشون وصوامع التخزين بانحاء المحافظة لتيسير الوصول إليها بسيارات القمح الذى يتم توريده وضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة للتعامل الفوري لإزالة اية معوقات واعداد تقارير المرور والمتابعه اولا باول في هذا الشأن لاتخاذ الإجراءات الفورية حيال اية عقبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *