آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / محافظ الدقهلية يتفقد مصنعين لإنتاج السماد والأعلاف

محافظ الدقهلية يتفقد مصنعين لإنتاج السماد والأعلاف

كتبت: نورا سيد أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على توفيره الدعم الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية والتجارية التي تصب في صالح الاقتصاد المصري، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لاجراءات السلامة بالمصانع واستخدام معدات وتقنيات حديثة من شأنها الحفاظ على البيئة.

وأضاف مختار، خلال تفقده صباح اليوم الثلاثاء مصنعي القائد للاعلاف بالمنصورة ومصنع سماد طلخا، إنه فخر لكل المصريين وجود مثل هذه المصانع التي تقوم بانتاج منتجات نتباهى بها بين جميع دول العالم وننافس بها كافة المحافل لترفع من الاقتصاد الوطني وتتيح المزيد من فرص العمل لابنائنا.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة خطوط الانتاج بالمصنعين وتابع بعض مراحل عملية الإنتاج واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج المختلفة ونوعية المنتجات التي تتم آليا.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيمياوية “مصنع سماد طلخا” ثروة وطنية قومية لابد من الحفاظ عليها بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة.

تأتي زيارة محافظة الدقهلية للمصنعين في إطار التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لضمان الحفاظ على سلامة وصحة العاملين واستمرار سير عجلة الإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *