آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار فلاحية / متحدث صندوق تحيا مصر: طورنا 10 ألاف منزل على مستوى 300 قرية

متحدث صندوق تحيا مصر: طورنا 10 ألاف منزل على مستوى 300 قرية

كتب: ناصر الجزار قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أن هدف الصندوق يتمثل في معاونة مع أجهزة الدولة على تنفيذ الأنشطة والخدمات أو المشاركة الفعلية في تطوير بعض المنشآت التعليمية أو الصحية وغيرها، التي تخدم أهالي القرى والنجوع التي رُصدت كأفقر قرى على مستوى الجمهورية، من قبل جهاز التعبئة العامة والإحصاء.

وأضاف مختار، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «ten»، مساء الأحد، إن الصندوق على اتصال مباشر بعدد كبير من رجال الأعمال والشركات التي تتبنى أنشطة المسؤولية المجتمعية على قطاع عريض من الشعب النصري.

ولفت إلى الشراكة مع القطاع الخاص والأفراد المهتمة بهذا الشأن، ويتم تخصيص حسابات متنوعة، سواء لتطوير القرى أو الرعاية الصحية أو كل المبادرات التي يتم إسنادها للصندوق، ذاكرًا أن الخطوات المتخذة هلال السنوات الخمس الماضية من تدعيم الثقة بين الصندوق وشركائه، جعلت عددا كبيرا من رجال الأعمال يحرصون على مشاركة الصندوق.

وأشار متحدث صندوق تحيا مصر، أن الصندوق طور 10 ألاف منزل على مستوى 300 قرية خلال الفترة الماضية، مضيفًا أنه يتم حاليًا تطوير عدد من المستشفيات والمنشآت الخدمية الموجودة في أسوان والنوبة، إضافة إلى تسع مدارس وثلاثة مراكز شباب ووحدتين صحيتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *