آخر الأخبار
الرئيسية / ملفات ساخنة / متحدث الزراعة: تغيير قيادات الوزارة ليس لتصفية حسابات

متحدث الزراعة: تغيير قيادات الوزارة ليس لتصفية حسابات

متابعات كشفت مصادر أن الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، بصدد إصدار عدة قرارات بتغيير  بعض قيادات الوزارة، مشيرا إلى إقالة محمد صلاح المدير التنفيذى لـقناة مصر الزراعية، وتكليف الدكتور فكرى كمال كامل، بديلا له.

وأضافت المصادر، وفقا لما جاء فى “مصراوى”، أن من بين هذه القيادات كل من: الدكتور محمد يوسف رئيس الإدارة المركزية للمديريات الزراعية بقطاع الخدمات والمتابعة، والدكتورة جيهان المنوفي رئيس قطاع الإرشاد، والدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، والدكتور مصطفى الصياد رئيس قطاع استصلاح الأراضي.

وأكدت المصادر، أن وزير الزراعة، سيصدر حركة تغييرات شاملة لعدد من قيادات ومديري المديريات.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن قرارات التغيير التي تحدث داخل أروقة الوزارة، تأتي في إطار خطة التطوير التي وضعها الدكتور عز الدين أبوستيت، عبر ضخ دماء جديدة في هذه القطاعات.

ونفى القرش، في تصريحات صحفية، وجود نية لإحداث تغييرات أخرى، أو أن يكون الهدف من التغييرات السابقة “تصفية حسابات” كما يدعي البعض.

يذكر أن وزارة الزراعة قد أصدرت بيان صحفى وصل “الفلاح اليوم” نسخة منه، نفت فيه ما نشرتة بعض المواقع والصحف الإلكترونية الأخبار التى تناولت بأن الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أصدر قرارات إقالة لعدد من قيادات الوزارة وبصدد اصدار قرارات إقالة لقيادات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *