أخبار الزراعة

لمزارعي القمح.. كيف تُحمل تطبيق «احمي قمحك» على هاتفك لزيادة أرباحك (فيديو)

كتب: أسامة بدير أكد الدكتور عطوة أحمد عطوة، مدير مكتب إدارة وتسويق التكنولوجيا بمركز البحوث الزراعية ومسؤول الإرشاد الرقمي بالحملة القومية للقمح، على أن طموحات الدولة خلال هذه الفترة تعمل على زيادة إنتاجية محصول القمح من وحدة المساحة وذلك من خلال تطبيق طرق الزراعة الحديثة والزراعة الدقيقة، لافتا إلى أهمية الإرشاد الرقمي في ظل هذه المنظومة الحديثة لتعظيم إنتاجية القمح.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضاف عطوة، في تصريحات خاصة لقناة الفلاح اليوم، أن الإرشاد الزراعي الرقمي يحتاج إلى جهود كبيرة للغاية من أجل توصيله للمزارع، مشيرا أن ذلك يتم من خلال عدة تطبيقات إلكترونية هامة تستطيع أن تقوم بنقل أحدث المعارف الزراعية في المكان والموعد المناسب للمحاصيل التي يقوم بزراعتها، خاصة ذات البعد الاستراتيجي للدولة المصرية.

اقرأ المزيد: مسؤول الإرشاد الرقمي بالحملة القومية للقمح: تطبيق «احمي قمحك» ثمرة تعاون بين ثلاث جهات بمركز البحوث الزراعية

اقرأ المزيد: لمزارعي القمح: برنامج “احمي قمحك” لزيادة إنتاجك وأرباحك.. حمل البرنامج على هاتفك

ولفت مسؤول الإرشاد الرقمي بالحملة القومية للقمح، أنه هذا السياق جاء تطبيق «احمي قمحك» كثمرة تعاون بين ثلاث جهات بمركز البحوث الزراعية، موضحا تفاصيل كيفية تحميل التطبيق من أجل استفادة مزارع القمح منه وزيادة إنتاجيته وبالتالي أرباحه .. شاهد الفيديو التالي:

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى