آخر الأخبار

لماذا شكر رئيس هيئة قناة السويس وزير الزراعة؟.. تعرف على السبب

كتب: أسامة بدير قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، الشكر لوزير الزراعة السيد القصير، خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقده اليوم السبت، على تعاونه المثمر الذي حافظ على الماشية الموجودة على السفن العالقة بـقناة السويس جراء الأزمة الحالية.

وكانت البداية من وزير الزراعة حينما علم بوجود سفن عالقة في قناة السويس على متنها ماشية حية وحفاظا على صحة هذه الماشية القادمة من أوروبا إلى الأردن والسعودية، عرض المساعدة ووضع كل إمكانيات الوزارة تحت أمر هيئة قناة السويس.

وعلى الفور، كلف وزير الزراعة الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بتقديم الدعم اللازم لهذه الماشية، حيث تم ارسال 3 فرق طبية بيطرية من هيئة الخدمات البيطرية من القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد وقاموا بفحص الماشية وتقديم الأعلاف إليها على ظهر السفن العالقة من خلال التنسيق والتعاون مع هيئة القناة وكل ذلك بالمجان.

تعليق واحد

  1. ا.د. علاء الخولى

    شابوه لمعالى وزير الزراعة و ل ا.د. رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية و للأطقم الطبية البيطرية التى شاركت فى انقاذ ارواح هءه الحيوانات على متن السفن المحجوزة بالقناة و هذا له مردود ايجابى لصالح مصر أم الدنيا لانه يعكس روح المصريين الأصيلة التى تبعث برسائل الرحمة و الخير و الانسانية و مساعدة الأصدقاء و حماية التجارة بمجراها الملاحى لصالح الدول المصدرة و المستوردة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *