آخر الأخبار
الرئيسية / الأجندة الزراعية / لماذا تزرع الأشجار سريعة النمو فى الحدائق؟

لماذا تزرع الأشجار سريعة النمو فى الحدائق؟

أشجار

كتب: على قياسة توفر الأشجار فوائد كثيرة منها أنها تساعد على التخفيف من حدة المناخ، وتحسين نوعية الهواء، وحفظ المياه، وإيواء الحياة البرية، فعلى سبيل المثال لا الحصر، أنها تحمي منازلنا من الرياح القاسية وأشعة الشمس الحارقة، وتخفيف تكاليف التدفئة والتبريد لدينا.

الأشجار يمكن أن توفر الخصوصية، والتأكيد على وجهات النظر الجميلة أو الشاشة غير المرغوب فيها، وتكمل الهندسة المعمارية. ولكن الأشجار أيضا مصدر إلهام لنا والسد في قلوبنا. نحن نشكل روابط عاطفية للأشجار، ونحن نعزن على انخفاض وموت العينات القديمة الرائعة.

الأميركيون لا يمكن إنكاره مجموعة صبر. نحن نريد الأشجار الكبيرة في المناظر الطبيعية لدينا، ولكننا نريد لهم الآن أو غدا، على أبعد تقدير. بالإضافة إلى ذلك، فإن سكاننا في القرن الواحد والعشرين يتحركون بشكل أكثر تواترا بكثير مما فعله أسلافنا، ومن المفهوم لنا أن نرغب في زرع شجرة سنكون قادرين على التمتع بها في حياتنا، وليس في حياة أحفادنا.

وبفضل هذا الشعور بالإلحاح، يتوجه العديد من أصحاب المنازل إلى مركز الحديقة مع هدف واحد في الاعتبار: العثور على الأشجار الأسرع نموا في الحضانة والحصول عليها في الأرض الآن.

لكن العديد من الأشجار سريعة النمو تأتي مع مشاكل، مثل الخشب الضعيف، والآفات والأمراض العديدة، والجذور الغازية، أو فترة حياة قصيرة. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدا من الأشجار التي توازن بين الصحة والسرعة، مع العلم أنه لا يوجد شجرة مثالية، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الأصناف سريعة النمو التي لن كسر قلبك على الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *