آخر الأخبار

كيف تعرف نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021؟

كتب: ناصر الجزار قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم البدء فى فحص تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة، لافتة أنه على الطالب متابعة الموقع الإلكتروني لمعرفة مصير التظلم.

وأضافت الوزارة، أن هناك طرق للاستعلام على نتيجة التظلمات، موضحة أنه سوف يتسلم الطالب نتيجة التظلم إلكترونيا تتضمن التأكد من سلامة الورقة الامتحانية للطالب والدرجات الحاصل عليها، وأيضا نسخة من ورقة إجابته المصححة حتى يطمئن على سلامة التصحيح الإلكترونى، على أن يتم إرسال نتائج فحص التظلمات حتى 13 سبتمبر المقبل.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، منها: عدم سداد أية رسوم (التظلم مجاني)، ولا توجد قيود على عــدد المواد، ومدة التظلم أسبوع يبدأ من السبت 21-08-2021 م حتى الخميس 26-08-2021 م، ويتم تحديد المادة أو المواد المتظلم منها، ولا يجوز التسجيل أكثر من مرة أو التعديل بعد انتهاء عملية التسجيل، مع ضرورة متابعة الموقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجـة طلب التظلم.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت قد أعلنت رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة، وذلك الدخول على الرابط  التالي: https://tazalom.emis.gov.eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *