آخر الأخبار

كشف غموض جريمة الشرقية.. قتلها زوجها بعد أن اكتشفت خيانته وألقى بالجثة في المصرف

كتبت: أميرة عمارة تمكنت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل، بمنتصف العقد الثالث من عمرها «محفظة قرآن»، والتي عُثر عليها مقتولة وملقاة في أحد المصارف المائية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم؛ حيث تبين أن الجاني زوج المجني عليها، والذي قتلها وتخلص من جثتها في المياه وخبأ مصوغاتها ليُظهر الجريمة وكأنها بدافع السرقة.

دلت التحريات، على أن المجني عليها كانت قد اكتشفت خيانة زوجها لها وأنه على علاقة بسيدة أخرى، وذلك قبل سويعات من وقوع الجريمة التي تخلص خلالها الزوج من زوجته للأبد، وأنهى حياتها.

ومثلٌ الزوج المتهم جريمته، قبل ساعات، فيما أصدرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، ومعرفة محمد أبو الليل، وكيل النائب العام، قرارًا بحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة غارقة في مياه ترعة “الشيخ عبده”، التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث جرى انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لربة منزل تُدعى “عزة حمادة” 23 سنة، مُقيمة بقرية “قرموط صهبرة” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وأنها متغيبة عن منزل أسرتها قبل ساعات من اكتشاف جثتها، فيما لم تحرر أسرتها بلاغًا باختفائها لعدم انقضاء المدة القانونية الكافية لذلك، فيما صرحت النيابة العامة بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

توصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى “إسلام م” 27 سنة، نقاش، والذي أنهى حياتها بعدما اكتشفت أنه على علاقة غير شرعية بسيدة غيرها، حيث قتلها وتخلص من جثتها في أحد المصارف المائية.

تم ضبط الزوج المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ومثل جريمته، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *