آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / قوات أمنية مكثفة بمحيط قسم شرطة حدائق القبة خوفا من اقتحام الأهالي

قوات أمنية مكثفة بمحيط قسم شرطة حدائق القبة خوفا من اقتحام الأهالي

كتبت: أميرة عمارة قالت مديرية أمن القاهرة منذ قليل، بأنه قد تم الدفع بتعزيزات أمنية مكثفة في محيط قسم شرطة حدائق القبة، وذلك بعد تأكد وفاة متهم داخل القسم، وقد تجمهر عدد من الأهالي خارج القسم بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأوضحت تقارير إعلامية، بأنه وفور علم الأهالي بأنباء وفاة المتهم داخل القسم تواجدوا بكثافة خارج قسم شرطة حدائق القبة، وقد تحدث مناوشات بين الأهالي وبين قوات الأمن، وهو ما دفع الأخيرة إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء من أجل تفريق الأهالي وإبعادهم عن قسم شرطة حدائق القبة.

وفي أول رد فعل من قبل النيابة العامة على هذه الواقعة، أمرت النيابة بضرورة نقل الجثة لـمشرحة زينهم على الفور، وذلك من أجل تشريحها لمعرفة أسباب الوفاة، وكذلك تم تكليف الطب الشرعي بكتابة تقرير مفصل حول سبب الوفاة في أقرب وقت ممكن من أجل تبدأ النيابة بعدها في مباشرة مهامها وكشف كافة التفاصيل التي تحيط بهذه الواقعة.

وأمر مدير أمن القاهرة، بضرورة أن يتم فتح تحقيق في هذه الواقعة وضرورة أن يتم إعلان نتائج هذه التحقيقات أمام الرأي العام من أجل أن يعرف الجميع السبب الحقيقي وراء وفاة هذا الشاب داخل قسم شرطة حدائق القبة.

وكانت جهات أمنية نفت أن يكون هناك أي تجمهر في الوقت الحالي من الأهالى أمام قسم شرطة حدائق القبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *